خبير الاعشاب والتغذية

الخميس، 23 يناير 2020

الفجل


نتيجة بحث الصور عن الفجل

تم استخراج الفجل الأحمر ( Raphanus sativus L.) الانثوسيانين من أنسجة البشرة المجففة بالنتروجين السائل باستخدام الأسيتون ، المقسوم بالكلوروفورم ومعزول باستخدام راتنج C-18. كان محتوى الأنثوسيانين الأحادي ، الذي تم تحديده بواسطة درجة الحموضة p التفاضلية ، يبلغ 154 ± 13 مغ / 100 غم من أنسجة البشرة (أساس بيلارجونيدين ‐ جلوكوزيد). أظهرت المعالجة الحرارية للفجل أن الأصباغ كانت مستقرة للحرارة. تم التعرف على أربعة أصباغ رئيسية بواسطة التحليل الطيفي الشامل ، HPLC ، والتحليلات الطيفية باعتبارها مشتقات الجلوكوسيد بيلارجونيدين ‐ 3 ‐ 3 op 5 ‐. تم صبغ الصباغين الرئيسيين بحمض malonic وحامض fululic أو p‐ coumaric. تم تصبغ الصباغين الآخرين مع حمض fululic أو p ‐coumaric فقط. زاد الاسييل من مقاومة الصباغ للتحلل المائي الحمضي.


بروتينات صغيرة مضادة للفطريات غنية بالسيستين من الفجل
سبق أن أثبتت بذور الفجل احتوائها على بروتينين مثليين غنيين بالخمسة cysteine ​​هما البروتين Raphanus sativus-antifungal 1 (Rs-AFP1) و Rs-AFP2 ، وكلاهما يظهر نشاطًا مضادًا للفطريات قويًا في المختبر. لقد أثبتنا الآن أن هذه البروتينات موجودة في جدار الخلية وتحدث في الغالب في طبقات الخلايا الخارجية التي تبطن أعضاء مختلفة من البذور. علاوة على ذلك ، يتم إطلاق Rs-AFPs بشكل تفضيلي أثناء إنبات البذور بعد تعطيل طبقة البذور. كمية البروتينات التي تم إطلاقها كافية لإنشاء بيئة دقيقة حول البذرة حيث يتم كبح نمو الفطريات. تم استنساخ كل من cDNAs والمناطق الجينومية المحتوية على intron والتي تشفر البروتينات Rs-AFP. كانت النصوص (0.55 كيلو بايت) التي يتم تهجينها باستخدام مسبار مشتق من RD-AFP1 [كدنا] موجودة في البذور الناضجة شبه الناضجة. مثل هذه النصوص وكذلك البروتينات المناظرة كانت بالكاد قابلة للاكتشاف في أوراق صحية غير مصابة ولكنها تتراكم بشكل منتظم على مستويات عالية بعد الإصابة الفطرية الموضعية. تمت تنقية البروتينات الورقية المستحثة (المعينة بـ Rs-AFP3 و Rs-AFP4) وتبين أنها متماثلة مع البذور Rs-AFPs وتمارس نشاطًا مضادًا للفطريات مماثل في المختبر. منح جينات Rs-AFP2 الخيمية الخاضعة لسيطرة المروج التأسيسي لفيروس قرنبيط 35S مقاومة معززة لمرض التمر المناعي الطويل Longaria في التبغ الوراثي. يُقترح مصطلح "defensins النباتي" للدلالة على هذه البروتينات المرتبطة بالدفاع. تمت تنقية البروتينات الورقية المستحثة (المعينة بـ Rs-AFP3 و Rs-AFP4) وتبين أنها متماثلة مع البذور Rs-AFPs وتمارس نشاطًا مضادًا للفطريات مماثل في المختبر. منح جينات Rs-AFP2 الخيمية الخاضعة لسيطرة المروج التأسيسي لفيروس قرنبيط 35S مقاومة معززة لمرض التمر المناعي الطويل Longaria في التبغ الوراثي. يُقترح مصطلح "defensins النباتي" للدلالة على هذه البروتينات المرتبطة بالدفاع. تمت تنقية البروتينات الورقية المستحثة (المعينة بـ Rs-AFP3 و Rs-AFP4) وتبين أنها متماثلة مع البذور Rs-AFPs وتمارس نشاطًا مضادًا للفطريات مماثل في المختبر. منح جينات Rs-AFP2 الخيمية الخاضعة لسيطرة المروج التأسيسي لفيروس قرنبيط 35S مقاومة معززة لمرض التمر المناعي الطويل Longaria في التبغ الوراثي. يُقترح مصطلح "defensins النباتي" للدلالة على هذه البروتينات المرتبطة بالدفاع.

تم فصل فئتين جديدتين من البروتينات المضادة للفطريات من بذور الفجل. تتكون الفئة الأولى من بروتينين متماثلين (Rs-AFP1 و Rs-AFP2) تم تطهيرهما للتجانس. وهي عبارة عن بروتينات قليل القسيم أساسية للغاية تتكون من ببتيدات صغيرة (5 كيلو دالتون) غنية بالسيستين. كلا Rs-AFPs لها طيف واسع مضاد للفطريات و هي من بين أكثر البروتينات المضادة للفطريات فعالية حتى الآن. بالمقارنة مع العديد من البروتينات المضادة للفطريات النباتية الأخرى ، فإن نشاط Rs-AFPs أقل حساسية لوجود الكاتيونات. علاوة على ذلك ، يظهر نشاط المضادات الحيوية لديهم درجة عالية من الخصوصية للفطريات الخيطية. تُظهر المناطق الأمينية الطرفية في Rs-AFPs تماثلًا مع متواليات الحمض الأميني المشتقة من جينات البازلاء المستحثة على وجه التحديد في نوبة فطرية ولثاما جاما ثيونين ولمثبطات ألفا أميليز الذرة. تم التعرف على ألبومات تخزين الفجل 2S كفئة جديدة من البروتينات المضادة للفطريات. جميع الأشكال الإسوية تمنع نمو الفطريات المسببة للأمراض النباتية وبعض البكتيريا. ومع ذلك ، فإن أنشطتها المضادة للميكروبات تتعارض بشدة مع الكاتيونات. جميع الأشكال الإسوية تمنع نمو الفطريات المسببة للأمراض النباتية وبعض البكتيريا. ومع ذلك ، فإن أنشطتها المضادة للميكروبات تتعارض بشدة مع الكاتيونات. جميع الأشكال الإسوية تمنع نمو الفطريات المسببة للأمراض النباتية وبعض البكتيريا. ومع ذلك ، فإن أنشطتها المضادة للميكروبات تتعارض بشدة مع الكاتيونات.







0 التعليقات:

إرسال تعليق