خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

00962779839388 واتس اب

الاسقربوط



الاسقربوط


الاسقربوط هو المرض الذي يسببه نقص فيتامين C. ويتميز هذا المرض عن طريق النزيف والتورم في اللثة، وكان يعرف في السابق باسم مرض البحار؟ ق بسبب حدثا عاديا في الرجال في البحر، الذين حرموا من الأطعمة الغنية بفيتامين C. 

ما هو مرض الاسقربوط؟ الاسقربوط قد يسبب الكثير من الضعف الجسدي وشعور عام بالضيق. هناك التهاب اللثة شديدة ونزيف في نهاية المطاف في الجلد. نقص حمض الاسكوربيك يسبب العديد من الأعطال الأخرى في آليات ؟؟ هيئة الصورة. 

وصف الاسقربوط: فيتامين C هو أحد المغذيات الهامة للغاية، وهو مطلوب لوظائف مختلفة في الجسم، وبالتالي يتطلب استهلاك ثابت. البدلات اليومية الموصى بها من فيتامين C في شخص بالغ متوسط هي 90 ملغ في الذكور و 75 ملغ في الإناث. إذا النظام الغذائي الخاص بك هو نقص في البدل اليومي الموصى به من فيتامين لفترة طويلة، وسوف ينتهي في نهاية المطاف تعاني من أعراض داء الاسقربوط. 

معلومات عن الاسقربوط:
 الاسقربوط هو الآن وهو مرض نادر وحالات من هذا الشرط منخفضة إلى حد ما. فيتامين C هو المغذيات المشتركة وغير مطلوب بكميات كبيرة جدا. لذلك هو فقط عندما يكون لديك لم يكن الحصول على فيتامين C في كل لفترة طويلة من الزمن أن تبدأ لتجربة أعراض داء الاسقربوط. الشرط هو الأكثر شيوعا بين مدمني الكحول، والأفراد كبار السن الذين يعانون من سوء التغذية، وأولئك الذين لا يتناولون نظاما غذائيا يحتوي على الفواكه والخضروات الطازجة. 

حقائق الاسقربوط:
 فيتامين C محتوى مرتفع جدا في المنتجات النباتية، وخاصة في الأطعمة الستريك، وبالتالي، فإنه من الحكمة أن تشمل المنتجات النباتية في وجبات الطعام الخاصة بك على أساس منتظم. الأطعمة مثل فاكهة الكيوي والبرتقال هي بعض من أغنى مصادر فيتامين C، ولذلك، ينبغي أن تدرج في أي نظام غذائي لتجنب داء الاسقربوط. ويوجد فيتامين C الأكثر بوفرة في المواد النباتية والفواكه، والخضروات، وبالتالي، والناس الذين يستهلكون اتباع نظام غذائي صحي نباتي وعادة ما تكون ليست في خطر تطوير مرض الأسقربوط. من ناحية أخرى، والناس الذين يستهلكون حمية إلى حد كبير غير النباتي، مع إدراج ضئيلة أو معدومة من الفواكه والخضروات الطازجة، قد يكون ميالا لتطوير الاسقربوط.
الأعراض الاسقربوط
فقدان الشهية والإسهال هي بعض من أول أعراض قليلة ملحوظة من داء الاسقربوط. يجوز للشخص أن تبدأ لانقاص الوزن على الرغم من تناول وجبات كبيرة العادية. أيضا، فإن الشخص قد يجد صعوبة في زيادة له / وزنها. وتشمل الأعراض الأخرى حمى، والشعور بالضيق، والتهيج، وعدم الراحة في الساقين. قد يصبح الجلد أيضا العطاء وكدمات بسهولة. اضطراب الجلد، والمعروفة باسم فرط التقرن الديكور من الغضروف بين المفاصل، والشعر المفتاح، وأحد أمراض المناعة الذاتية التي تؤثر على الغضاريف في الجسم المعروفة باسم متلازمة الجاف، هي بعض من الأعراض الأخرى من نقص فيتامين (ج). قد يكون هناك أيضا نزيف داخلي، وكنت قد يشعر خدر وشلل في بعض الأحيان أيضا.
الأعراض الاسقربوط في الأطفال
الأطفال الذين لديهم داء الاسقربوط عادة ما يشعر بالقلق. الرضع قد يبكي بلا انقطاع، ويمكن أن يكون عصبي جدا. التهيج عادة ما يكون تدريجيا. قد يكون هناك psuedoparalysis في الأطفال، وإيجاد الإغاثة من ذلك، فإنها قد تميل للحفاظ على أجسامهم على الأقدام الأمامي أكثر. كما أنها قد واجهت نزيف التي يوجد فيها النزيف المستمر في نهايات أقل من العظام الطويلة في الجسم.
أعراض فيتامين C
فيتامين C لديه الكثير من الوظائف في الجسم. وهو مضاد للأكسدة التي تساعد على تحقيق الاستقرار الأيونات في الجسم لمنع السرطان. بل هو أيضا ضروري جدا لتطوير نظام صحي المناعي. فيتامين C يساعد على إعداد الكولاجين، وهو جزء مرونة الجلد، ويسمح للجلد لتبقى نضرة وشابة لفترة أطول. فيتامين C هو أيضا المواد الغذائية كبيرة للحفاظ على القلب والجهاز القلبي الوعائي في صحة جيدة.
علامات وأعراض الاسقربوط
مرضى الاسقربوط غالبا ما يكون نزيف اللثة. وغالبا ما يتميز هذا المرض عن طريق لينة، والعطاء، ونزيف اللثة. ومع ذلك، ما معظم الناس لا يدركون أن نزيف اللثة هي أعراض شديدة من داء الاسقربوط ويحدث في وقت متأخر جدا كما تقدم المرض. والتهاب اللثة يؤدي إلى خففت الأسنان، ويمكن أن يكون هناك نزف حبري كذلك. قد يكون هناك نزيف في الأغشية المخاطية، والتي تظهر نقاط حمراء صغيرة. قد يكون هناك نزيف في نهاية المطاف في العيون، وبياض العينين قد تتحول حمراء اللون. جاحظ العينين أو جحوظ هو آخر من أعراض داء الاسقربوط. الأنسجة الغضروفية بين المفاصل قد يبدأ النزيف، مما تسبب في المفاصل لتصبح طري ومؤلمة. مجموعة من الاقتراح يصبح انخفضت بشدة. قد تواجه أيضا مرض جلدي يعرف باسم فرط التقرن. يصبح الشعر مختلفة أيضا، على افتراض ظهور المفتاح. والنتيجة النهائية لهذا المرض هو متلازمة الجاف، الذي هو في الأساس مرض يصيب الأنسجة الضامة في الجسم.
فيتامين C والاسقربوط
فيتامين C ومرض الأسقربوط ترتبط ارتباطا وثيقا. منذ نقص فيتامين C يسبب داء الاسقربوط، من المهم أن يستمر طويلا هذه المواد الغذائية على أساس يومي بحيث لا تتطور هذه الحالة.
الكساح ؟؟ أعراض
نقص فيتامين (د) يسبب حالة تعرف باسم الكساح. هذا هو الشرط الذي يجعل العظام لينة وضعيفة، مما يجعلها أكثر عرضة للكسر. يرصد حالة أكثر حدة إذا كان هناك نقص إضافي من الفوسفور كذلك. الكساح ؟؟ وتشمل الأعراض آلام العظام والحنان.
يسبب الاسقربوط
السبب الرئيسي لداء الاسقربوط هو نقص فيتامين C. إذا لم تكن قد تم اتخاذ الخاص بك بدل اليومية الموصى بها من فيتامين C، ولكنه سوف يؤدي في نهاية المطاف الاسقربوط. يمكن أن يكون سبب نقص بسبب الوجبات الغذائية المقيدة، والحساسية لفيتامين C، وفقدان الشهية، أو اللحوم أو الأسماك إلى حد كبير النظام الغذائي. وثمة صعوبة في تناول الأطعمة عن طريق الفم هي أيضا سبب داء الاسقربوط.
أسباب الاسقربوط في الأطفال
أسباب داء الاسقربوط؟ ق وآثار لا تتعلق حقا. على الرغم يرتبط فيتامين C إلى الكثير من الوظائف في الجسم، والآثار المترتبة على نقص فيتامين (ج) هي الأكثر وضوحا في اللثة والعظام. ويمكن أيضا أن تؤثر على نظام القلب والأوعية الدموية بسبب التي في النهاية هناك نزيف بين المفاصل والكثير من النزيف. لا توجد أسباب أخرى للمرض الاسقربوط بخلاف نقص فيتامين C. قد تكون هناك أسباب أخرى من نزيف اللثة، وإذا كان هذا هو العرض الوحيد التي تعاني منها، قد يصاب بعض العدوى عن طريق الفم وليس الاسقربوط. أسباب داء الاسقربوط وعوامل الخطر يمكن تجنبها بسهولة عن طريق استهلاك الفواكه والخضروات الطازجة.
العلاجات لالاسقربوط
ويتسبب مرض الإسقربوط بسبب نقص فيتامين C. وفيما يلي بعض العلاجات الأكثر فعالية لهذا الشرط: 

؟؟ البيت علاج فعال لداء الاسقربوط هو مستخلص الليمون. عصير الليمون غنية في حمض الاسكوربيك. مزيج من عصير الليمون واحد كامل مع كوب من الماء الفاتر والعسل. يشرب هذا الخليط مرتين في اليوم حتى تبدأ الأعراض لتهدأ. 

؟؟ تجفيف بعض الكشمش وطحن لهم إلى مسحوق. الآن مزيج هذا المسحوق مع بعض مسحوق السكر وتستهلك ملعقة مرتين كل يوم. يمكنك حتى يذوب الخليط في الماء وشربه. إضافة ملعقة من هذا الخليط إلى الحليب الفاتر وشربها قبل أن تذهب إلى الفراش يمكن أن يساعد على التقليل من أعراض داء الاسقربوط. هذا علاج الاسقربوط يمكن أن تساعد ببطء استعادة التوازن الكيميائي الحيوي الخاص بك. 

؟؟ أكل البرتقال وشرب عصير البرتقال مثل الفاكهة مصدرا غنيا للفيتامين C. بعض الأطعمة الأخرى التي تحتوي على فيتامين C هي ثمرة الكيوي والجريب فروت والشمام والليمون الحلو، والطماطم (البندورة). تتكون الخضار الورقية الخضراء أيضا على كميات عالية من فيتامين C، ولذلك ينبغي أن تستهلك بانتظام. 

؟؟ من شأنه أن يساعد أيضا لتشمل البطاطا في أي نظام غذائي لعلاج داء الاسقربوط. تغلي بعض البطاطس وتجعل نفسك بعض البطاطس المهروسة. يمكنك أيضا جعل بعض المرق الطماطم للذهاب معها. كل من الطماطم والبطاطس غنية بفيتامين C وهذا المزيج يمكن أن تساعدك على التعامل مع أعراض الاسقربوط. 

؟؟ تستهلك الخضار الخضراء مثل براعم بروكسل، والبروكلي، والملفوف، والفلفل الأخضر. هذا هو العلاج الاسقربوط الطبيعية الأخرى. 

وعادة ما يتم علاج الاسقربوط والإدارة مع الاستهلاك المنتظم للفيتامين C. وبمجرد الحصول على جسمك؟ ق التوازن الكيميائي الحيوي استعادتها إلى المستويات العادية، يمكنك أن تبدأ يستهلك بدل اليومية الموصى بها من العناصر الغذائية. تستهلك فيتامين C بانتظام يمكن أن تساعد في علاج الاسقربوط على حد سواء والوقاية. 

لعلاج داء الاسقربوط لدى الأطفال، وسوف تحتاج إلى مزيج معا حليب البقر؟ ق مع حليب الثدي. وهذا سوف يسمح للطفل أن يحصل على البدل اليومي المطلوب من فيتامين C.
تشخيص الاسقربوط
ويتم تشخيص داء الاسقربوط بواسطة الفحص البدني. فحص يساعد الطبيب تؤكد تماما عن الأعراض الجسدية للمرض. مرة واحدة يتم تشخيص داء الاسقربوط، ويمكن للطبيب تتيح لك معرفة كيفية علاج داء الاسقربوط. علاج لمرض الأسقربوط ثم ينطوي على استهلاك الكثير من فيتامين C.
النظام الغذائي للاسقربوط
وينبغي أن يشمل أي نظام غذائي لداء الاسقربوط الكثير من الأطعمة التي هي غنية في فيتامين C. الفواكه الحمضيات مثل البرتقال، كيوي، الجريب فروت، وينبغي أن تستهلك الكشمش على أساس منتظم. طبيبك يمكن أن تساعدك على وضع خطة النظام الغذائي الاسقربوط. وبما أن يسببها داء الاسقربوط عن نقص غذائي، يمكن منعه تماما. الحساسية الغذائية الاسقربوط هي واحدة من أسباب كثيرة لهذا الشرط، لذلك إذا كان لديك حساسية الطعام، تأخذ فيتامين C بشكل منتظم. تستهلك الكثير من الغذاء الاسقربوط لمنع هذه الحالة. بعض الأطعمة لمنع داء الاسقربوط تشمل الحمضيات والفواكه والخضروات الخضراء.
اقتراح الاسقربوط
واحدة من أفضل الاقتراحات لداء الاسقربوط هو أن تكون حذرا حول النظام الغذائي الخاص بك وتستهلك الأطعمة التي يتمتعون بصحة جيدة بالنسبة لك. هناك نصائح الاسقربوط الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من طبيبك. المجلات الطبية على الانترنت هي أيضا مصدر جيد للمعلومات، ويمكن أن توفر لك نظرة ثاقبة على أحدث الاتجاهات البحوث والإحصاءات على الاسقربوط. 



0 التعليقات:

إرسال تعليق