خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

00962779839388 واتس اب

أعراض سوف تظهر على جسدك ووجهك إذا كنت مصاباً بالتوتر العصبى والإجهاد

علاج الحصوات بالاعشاب-لالالالالالالالالاللجراحة لالالاللفشل الكلوي---ضربة بضربة اقوى تركيبة على مستوى الوطن العربي ان لم تكن عالميا   مهما كان حجم الحصوات في الكلى والحالب والمثانة صحتك بالدنيا كورس يفيد المناعة العامة ويفتت الحصوات ويطهر الجهاز البولي للرجال والنساء عامة لالالالالالالا تترد الحصوات تسبب الفشل الكلوي وضعف المناعة العامة بسبب ترسب البلورات العلاج ضربة بضربة اي طلقة بندقية خير من صلية رشاش رسولنا يقول المستشار مؤتمن اني لك من الناصحين    اقوى تركيبة بفضل الله تعالى على مستوى الوطن العربي وجربت على الاف المرضى منذ اكثر من 30 عام تركيبة مذهلة للحصوات في الكلى الحالب المثانة تفتيت تذويب تنزيل للرمال والرواسب استعمال 48-72 ساعة  النتائج خيالية بأذن الله تعالى  خبير الاعشاب والعلاجات الطبيعية عطار صويلح  00962779839388

 أعراض سوف تظهر على جسدك ووجهك إذا كنت مصاباً بالتوتر العصبى والإجهاد، وهنا يجب أن تتأكد أنك بحاجة لراحة جسدية والتوقف عن العمل، وهذه الأعراض بحسب موقع 'رودال' الأمريكى.


القىء: أولى علامات تعرضك للإجهاد والتوتر، حيث أثبتت الدراسات أن التوتر والقلق يؤدى إلى ما يسمى ب'متلازمة القىء الدورى'، وذلك على مدار فترة طويلة من الزمن.

وأشارت الدراسات إلى أن يجب على أى شخص تظهر عليه علامات الإصابة بالقلق من خلال التقيؤ أن يحصل على قدر أكبر من الراحة ويشرب كمية كبيرة من المياه ويقضى على مصادر التوتر من خلال ممارسة رياضة المشى.

تساقط الشعر: هناك أسباب عديدة لتساقط الشعر من أهمها التوتر العصبى، حيث إن فقدان الشعر بشكل مفاجئ وبكمية كبيرة بشكل يومى ينتج عن زيادة الضغط النفسى.

نزيف الأنف: كشفت دراسات عديدة أن معظم الأشخاص الذين يصابون بالتوتر يتعرضون لحدوث نزيف بالأنف، حيث يتزايد هذا الأمر مع ارتفاع ضغط الدم الناتج عن العصبية.

ويمكن التخلص من هذا الأمر من خلال تخفيض ضغط الدم عن طريق شرب الشاى والكركديه والهرب من الصخب اليومى.
فقدان الذاكرة: إذا لاحظت أنك بدأت تفقد ذاكرتك أو بدأت تنسى بعض الأحداث المهمة أو تفاصيل بعض الأحداث، فهذا يعنى أنك تعانى من التوتر المزمن الذى يحد من قدرة الدماغ على تذكر الأشياء نتيجة زيادة هرمون الإجهاد.

ضعف المناعة:

أهم تأثير للضغط والتوتر هو ضعف الجهاز المناعى، حيث يحدث ضعف المناعة لعدة أسباب أهمها الإجهاد الذى يؤدى إلى نقص فى الهرمونات التى تقوى من مناعة الجسم.

العرق الزائد:

أكدت دراسات عديدة أن التوتر والإجهاد ينتج عنه أعراض العرق بشكل زائد أو مفرط وبخاصة فى اليدين والقدمين، إلا أن اليوجا والتأمل تساعد على التخلص من هذا التوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق