خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

00962779839388 واتس اب

4-methylimidazole أو (4-MEI) مادتين


علاج الحصوات بالاعشاب-لالالالالالالالالاللجراحة لالالاللفشل الكلوي---ضربة بضربة اقوى تركيبة على مستوى الوطن العربي ان لم تكن عالميا   مهما كان حجم الحصوات في الكلى والحالب والمثانة صحتك بالدنيا كورس يفيد المناعة العامة ويفتت الحصوات ويطهر الجهاز البولي للرجال والنساء عامة لالالالالالالا تترد الحصوات تسبب الفشل الكلوي وضعف المناعة العامة بسبب ترسب البلورات العلاج ضربة بضربة اي طلقة بندقية خير من صلية رشاش رسولنا يقول المستشار مؤتمن اني لك من الناصحين    اقوى تركيبة بفضل الله تعالى على مستوى الوطن العربي وجربت على الاف المرضى منذ اكثر من 30 عام تركيبة مذهلة للحصوات في الكلى الحالب المثانة تفتيت تذويب تنزيل للرمال والرواسب استعمال 48-72 ساعة  النتائج خيالية بأذن الله تعالى  خبير الاعشاب والعلاجات الطبيعية عطار صويلح  00962779839388


تقوم شركتا كوكاكولا وبيبسي بتغيير الوصفة الخاصة بالمشروبات التي تنتجها وذلك لتجنب الإلزام القانوني بوضع ملصق يحذر من السرطان على العبوات.

يذكر أن الشركتين ستقومان بالتعديلات في طريقة تلوين منتجاتهما وذلك تجاوبا مع قانون أصدرته ولاية كاليفورنيا يقضي بوضع تحذير يخص احتمال التعرض للسرطان للمنتجات التي تستعمل بعض طرق التلوين الكيميائية.
وتشمل الوصفة الجديدة لتلوين الكراميل في المشروبات نسبة أقل من مادة 4-methylimidazole أو (4-MEI) وهي مادة كيميائية أضافتها ولاية كالفورنيا إلى قائمتها الخاصة بالمواد المسببة للسرطان.
وقالت الشركتان إن التغيير في عملية التصنيع سيغطي جميع الولايات المتحدة الأمريكية في حين أنه تقتصر حاليا على ولاية كاليفورنيا  ، حسبما نقلت "بي بي سي".
وبحسب وكالة الغذاء والدواء الأمريكية فإن منتجات بيبسي و كوكا كولا آمنة من ناحية احتمال التعرض لمرض السرطان حيث يحتاج المستهلك لشرب 1000 علبة يوميا حتى يصل إلى جرعة قد تشكل خطرا لعناصر مسرطنة.
وكانت هيئة المشروبات الأمريكية قد وجدت - وفقا لدراسة أجريت في هذا الشأن - أن تلك المادة تسببت في إصابة فئران التجارب بالسرطان، غير أنها لم تؤكد بعد إمكانية إصابة الإنسان بالمرض في حالة التعرض لكميات من المادة المذكورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق